كود مفروشات الحبيب

كود مفروشات الحبيب | رمز الكوبون (MB72) | خصم 50% الآن

يقدم متجر مفارش الحبيب تشكيلة واسعة من أجود أنواع مفارش النوم العصرية بكافة المقاسات المختلفة، يمكن الحصول عليها بأقل تكلفة عند استخدام كود مفروشات الحبيب الذي يقدمه موقعنا، تمتعوا بنوم هادئ وهانئ ومريح ومن ثم عميق عند شرائكم لمفروشات مريحة من المتجر، واعلموا أن خصومات مفارش الحبيب تصل إلى ٥٠% وذلك على كافة السلع، فهيا تسوقوا الآن.

أكواد خصم مفارش الحبيب الحصرية:-

جميع المنتجات التي يضمها متجر الحبيب جودتها عالية وأقمشتها مختلفة، وأما عن تصاميمها فهي أنيقة لأبعد حد ومميزة للغاية، فجميع القطع التي يضمها الموقع تضفي للمنزل مظهرًا أنيقًا وطابعًا عصريًا فريدًا من نوعه، هيا احصلوا على كود مفروشات الحبيب وتسوقوا الآن بأقل الأسعار من خلال الموقع، وتمتعوا بتجربة شراء موفرة وممتعة.

يوفر المتجر خيارات واسعة ومتنوعة من المفارش تناسب جميع المواسم وتلائم مختلف الأذواق، يمكن شراء أي منتج والاستمتاع بمعدل خصم عليه بمناسبة نهاية العام قد يصل ل ٥٠%، احصلوا على أيٍ من اكواد خصم مفارش الحبيب وقوموا بإجراء أفضل تجربة تسوق على الإطلاق من الموقع وبأقل التكاليف.

كوبون خصم مفارش الحبيب الجديد:-

موقع مفارش الحبيب يعرض مجموعة راقية من أجود المفارش الشتوية وأحدثها، وبأقمشة دافئة وثقيلة من الفرو المخمل والمفارش المزخرفة وغيرهما، كما يوفر المتجر بطانيات رائعة ومختلفة وكذلك أوشحة تقضي على الليالي الباردة من شدة ما تقدمه من دفء، ويمكن شراءها بأقل سعر عند إدخال رمز كوبون خصم مفارش الحبيب على الطلبية.

وبالنسبة للأطفال فإن موقع مفارش الحبيب وفر لهم ولحديثي الولادة أيضًا بطانيات تأتي بأشكال طفولية ورسومات كرتونية جذابة تناسبهم وتمنحهم الدفء والاسترخاء الذين يحتاجون إليه، ويسري كود مفروشات الحبيب على هذا النوع من البطانيات فيمكن تفعيله بكل سهولة للاستمتاع بمعدل الخصم الذي يقدمه الكوبون.

حول عملية الشحن والتوصيل من متجر مفارش الحبيب:-

١-الشحن بالمجان لأي منطقة داخل المملكة العربية السعودية حال تعدي الطلبية قيمة ٣٩٠ ريالًا سعوديًا.

٢-تكلفة الشحن حوالي ٢٩ ريالًا سعوديًا للطلبيات التي تقل قيمتها عن ٣٩٠ ريالًا، ويمكن استخدام كود مفروشات الحبيب للتمتع بشحن مجاني على الطلبية.

٣-تكلفة الشحن الدولي قد تصل ل ١٠٠ ريالٍ سعودي.

٤-بريدة والرياض وباقي مناطق المملكة العربية السعودية يتم توصيل الطلبيات إليها في غضون مدة تترواح فيما بين ٣ إلى ٨ أيام.

٥-التوصيل للإمارات العربية المتحدة وعمان والبحرين والكويت قد يستغرق مدة تترواح فيما بين ١٥ إلى ٣٠ يومًا.

كيف يمكنني إلغاء حسابي في موقع مفارش الحبيب؟

من خلال التواصل مع خدمة عملاء متجر الحبيب في أي وقت من السبت للخميس من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الرابعة عصرًا، على هذا الرقم 966594241111+ من داخل المملكة العربية السعودية.

ما هي طرق الدفع المتوفرة لدى مفارش الحبيب؟

الدفع عند الاستلام وعبر البطاقة الائتمانية أو بطاقة مدى البنكية، أو الدفع باستخدام Apple pay أو STC Pay أو عبر تمارا.

ما هي أنواع المقاسات المتوفرة لدى مفارش الحبيب؟

بالنسبة للمفروشات فهناك مقاس ٢٠٠*٢٠٠ للمزدوج، و ١٢٠*٢٠٠ للمفرد ونص، ومن خلال تصفحكم للموقع الإلكتروني سوف تكتشفون المزيد من المقاسات الأخرى.

هل تتوفر خدمة الاستبدال والاسترجاع في مفارش الحبيب؟

نعم تتوفر خدمة الاستبدال والاسترجاع بشرط أن تكون السلعة في حالتها الأصلية، وألا تزيد المدة عن ٧ أيام من تاريخ استلام الشحنة.