كود خصم مفارش الحبيب تويتر

كود خصم مفارش الحبيب تويتر | كوبون الخصم (MB72) | خصم 25% الآن

((صيفك رايق ونومتك باردة)) مع كود خصم مفارش الحبيب تويتر الرائج الذي يتيح لك فرصة شراء أفضل مستلزمات النوم بأسعار مخفضة في متناول ميزانيتك.

ما هو كود خصم مفارش الحبيب تويتر ؟

تحظى منصة تويتر بشعبية كبيرة بين المستهلكين في شتى ربوع منطقة الشرق الأوسط، لذا عمد متجر الحبيب إلى إتاحة كود خاص به لمرتادي هذه المنصة، حتى يبيت بإمكانهم الانتفاع بـ خصومات مفارش الحبيب التي يحملها في حال إقدامهم على الشراء من المتجر، وهو ما يوفر لهم أموالاً جمة، ويعد اليوم كود خصم مفارش الحبيب تويتر من أكثر القسائم الشرائية تداولاً وأكثرها استخداماً من قِبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

ما الفئات التي يدعمها كوبون خصم مفارش الحبيب ؟

تسري العروض والتنزيلات المنبثقة من كوبون خصم مفارش الحبيب على لوازم النوم المقسمة إلى الفئات التالية:-

1) كود خصم مفارش الحبيب تويتر للمفارش الصيفية :

يدعم كود خصم مفارش الحبيب تويتر تشكيلة المفارش الصيفية التي تنطوي على المفارش المزدوجة ومفارش المفرد ونص، والمفارش ذات حشوات اللحاف الثابتة ومفارش الحشوات المتحركة، بتصاميم متباينة وألوان متعددة ملبية للأذواق كافة، وقد وصل حديثاً مفرش فاطمة القطني المطرز، ومفرش كازا المزين برسومات الزهور، ومفرش ماريانا المكلل بالتطريزات، ومفرش آيلين المصمم من القطن التركي الكريمي.

أما عن المفارش الصيفية الأكثر مبيعاً والأعلى تقييماً فأبرزها مفرش فالينور القطني المزين بالدانتيل، ومفرش مليكا الأبيض السادة، ومفرش رولا المكلل بالتطريزات الكحلية.

2) تخفيضات مفارش الحبيب على المفارش الشتوية :

تشمل تخفيضات مفارش الحبيب مجموعة المفارش الشتوية التي تتنوع بين المفارش المزدوجة والمفارش المفرد ونص، كما تتنوع بين مفارش الحشوات المضغوطة والحشوات الثابتة والحشوات الخفيفة، إضافة إلى تنوع تصاميمها بين التطريزات والفرو والمخمل ونقوش الزهور وغير ذلك.

ومن أبرز موديلات المفارش الشتوية الحائزة على أعلى التقييمات من قِبل المشترين مفارش جولين وأوركيدا ورودي ونابولي وتيدي وهايدي وبيرو وهانا، بجانب مفارش إيزابيلا وجريس وروبي وديفا وويلا وغيرها من الموديلات المدعومة من قِبل كوبون خصم مفارش الحبيب الجديد.

3) كود مفارش الحبيب للبطانيات :

البطانيات من لوازم النوم الأساسية في فصل الشتاء، فالنوم في ظل الأجواء القارسة دون التدثر ببطانية مخملية أو بطانية فرو أمر عسير، لذا يدعم كود مفارش الحبيب تشكيلة البطانيات التي تتضمن البطانيات المزدوجة وبطانيات المفرد ونص والبطانيات الخفيفة وبطانيات المواليد وبطانيات الأطفال والبطانيات المحبوكة، إضافة إلى أطقم البطانيات المكونة من بطانية وشرشف وغطائي وسادة.

وضمن موديلات البطانيات الواقعة تحت وطأة خصم مفارش الحبيب والمفضلة من قِبل شريحة واسعة من المتسوقين بطانيات طويق وبوني ونداف وليندا ونيفادا وديم ومارتينا.

ما قنوات التواصل التي يوفرها موقع مفارش الحبيب ؟

يوفر موقع مفارش الحبيب عدة قنوات للتواصل مع فريق الدعم، أبرزها رقم الجوال 966594241111+ والبريد الإلكتروني care@alhabibshop.com والواتساب.

أين توجد فروع متجر مفارش الحبيب ؟

يمتلك متجر مفارش الحبيب ثلاثة فروع في العاصمة السعودية الرياض، أحدها في حي الملك عبد الله والآخر في حي قرطبة والفرع الثالث في حي الياسمين.

ما وسائل الدفع التي يقبلها متجر مفارش الحبيب ؟

يقبل متجر مفارش الحبيب السداد عبر أي وسيلة آمنة، كبطاقات الفيزا أو الماستر أو مدى أو تطبيق أبل باي أو STC pay أو خدمة تابي أو تمارا، كما يقبل السداد النقدي عند الاستلام.

هل كود مفارش الحبيب تويتر فعال دوماً ؟

نعم، كود خصم مفارش الحبيب تويتر فعال على الدوام، ولضمان ذلك يراعى الاطلاع على تاريخ صلاحية الكود قبل استخدامه.