قسيمة خصم مفارش الحبيب

قسيمة خصم مفارش الحبيب | انسخ الكود (MB72) | خصم 200 ريال

لقد حان وقت التجديد، جددي منزلك بحُلة صيفية مميزة مع قسيمة خصم مفارش الحبيب بتخفيض 40% بمناسبة موسم الصيف، مفروشات عصرية تأخذك إلى عالم أكثر حيوية ومرحًا، جربوا معنا اليوم كوبون تخفيض مفارش الحبيب واستمتعوا بعروض مميزة وباقات كاملة لتجديد مفروشات المنزل بالكامل.

قسيمة خصم مفارش الحبيب

مئات التنسيقات الرائعة للمفروشات بانتظارك، لقد أبدع متجر مفارش الحبيب باختيار تصاميم غاية في الرقة والأناقة، وألوان مبهجة تلائم أجواء الصيف، فضلًا عن توفير باقات كاملة من المفروشات تشمل مفرش كبير لغرف النوم ومفروشات غرف الأطفال والمناشف.

أصبح بإمكانك الحصول على خصم 40% وتجديد جميع مفروشات المنزل مع باقات توفير كود خصم مفارش الحبيب 2021، فكلما اشتريت منتجات أكثر كلما حصلت على خصومات أكثر، فضلًا عن الهدايا المختلفة التي ستحصل عليها مجانًا مثل معطرات الجو والوسائد.

وتعتبر باقة فالنسيا هي الأكثر رواجًا بين المشترين، والتي تضم مفرش فالنسيا الصيفي المزدوج الذي يتألف من ست قطع، بالإضافة إلى لباد مارينا الفاخر الذي يتميز بسمك 8 سنتيمتر، بجانب وسادتين من وسائد جنى الفندقية الفاخرة، ويمكنك تكرار العرض لك ولأطفالك أيضًا.

يبلغ سعر هذه الباقة المميزة لتجديد الفراش 999 ريال سعودي فقط، ولكن عند استخدامك قسيمة خصم مفارش الحبيب أو كود خصم مفروشات الحبيب سوف تحصل عليها بمبلغ 785 ريال، أي بحاصل توفير يتجاوز 200 ريال، مما يتيح لك فرصة الحصول على بعض المناشف أو المنتجات الأخرى.

هل يضمن متجر مفارش الحبيب منتجاته؟

اعتقد أن السر وراء شهرة متجر مفارش الحبيب ليس كود مفروشات الحبيب فقط بل هو ضمان المنتجات، فغالبًا ما توفر لك المتاجر الأخرى ضمان عدة أيام أو شهر على المنتج، ولكن سياسات الضمان لدى متجر مفارش الحبيب مختلفة تمامًا، وتنص على:

1) ضمان عام كامل ضد تغيّر الألوان، ويشمل هذا الضمان جميع المفروشات والبطانيات والألحفة.

2) ضمان عامين ضد تكتل الحشوات الداخلية سواء للمفارش أو اللباد أو الألحفة.

3) حق استبدال أو إرجاع المنتج خلال 14 يوم من تاريخ الاستلام دون إبداء أي أسباب.

4) استبدال المنتج مجانًا في حالة كان به عيب فني أو غير مطابق للمواصفات المدونة على المتجر.

كيف أحصل على قسيمة خصم مفارش الحبيب ؟

نحن نهتم بتوفير جميع أكواد وكوبونات الخصم التي يعلن عنها متجر مفارش الحبيب للمتسوقين في مختلف مدن المملكة، أو خارج المملكة، لذلك ابحث عن الكود المناسب لك من خلال موقعنا (كود مفارش الحبيب)، ونحن نضمن لك الحصول على أفضل نسبة خصم.

كوبون خصم مفارش الحبيب لا يعمل معي، ماذا أفعل ؟

هناك بعض الأكواد التي ترتبط بفترة صلاحية معينة، وعند استخدام الكود بعد انتهاء صلاحيته فإنه لا يعمل، لذلك تأكد أولًا من صلاحية الكود، ومن ثم قم بنسخه بشكل صحيح، واحذر من إضافة المسافات بعد لصق الكود لأنها تؤدي إلى إيقافه.

ما هي وسائل الدفع في متجر مفارش الحبيب ؟

توفر لك مجموعة متاجر الحبيب عدة تسهيلات للدفع تساعدك في الشراء من خلال التطبيق وتفعيل قسيمة خصم مفارش الحبيب الموفرة، فاختر ما بين الدفع الإلكتروني من خلال البطاقات الائتمانية أو بطاقات فيزا أو مدى، أو ادفع نقدًا عند الاستلام.

كيف أقوم بإلغاء الطلب من موقع مفروشات الحبيب ؟

إذا واجهتك ظروف ما وكنت ترغب في إلغاء طلبك بعد تأكيده، فيمكنك القيام بذلك بكل سهولة من خلال قائمة حسابي، فقط اختر الطلب واضغط إلغاء، وسيتم على الفور التعامل مع طلبك من قِبل ممثلي خدمة العملاء، ورد المبلغ المدفوع إلى حسابك مرة أخرى.