كود مفارش الحبيب

كود مفارش الحبيب| رمز الكود (MB72) | خصم 30% + توصيل

كود مفارش الحبيب

تعلم أن إستخدام كود مفارش الحبيب في شراء مستلزمات و مفروشات غرف النوم يجعلك تحصل عليها بنصف ثمنها الأصلي؟ و ليس هذا فقط بل أن هذه المفروشات تتمتع بمزيج من النعومة و الحريرية التي تجعلك ترغب في إستبدال مفارش و أغطية السرير الخاص بك بمنتجات مفارش الحبيب، لذلك فقم الأن و تصفح الموقع الخاص بالمتجر و حدد ما تحتاجه و إتبع الإجراءت اللازمة لشرائه و إستمتع بـ تخفيضات مفارش الحبيب الحصرية.

كود مفارش الحبيب

يستطيع كل من يطلع على الموقع الرسمي الخاص بمفارش الحبيب أن المتجر لا يقدم مفروشات فقط، و إنما يقدم أيضا بعض المنتجات الأخرى أمثال الأرواب، و التي يخصص لها أكواد خصم مميزة لها، حتى يستطيع العميل أن يقوم بشراء أكثر من روب له بألوان مختلفة و بأسعار مخفضة.

ما هي أهم مواصفات الأرواب المخفضة بواسطة أكواد مفارش الحبيب؟

تتميز الأرواب المتوفرة في متجر مفارش الحبيب بعدة صفات لن تجدها في أي منتجات أخرى، و هذه الصفات تأتي بجانب وجود نسبة خصم مفروشات الحبيب على هذه الأرواب، و لكن دعونا الأن نخبركم بهذه المميزات:

1- بالنسبة للخامة: فالأرواب الموجودة على موقع مفارش الحبيب تم تصنيعها من خامات فندقية قطنية ذات جودة عالية، و تتمتع بدرجة نعومة ليس لها مثيل.

2- أما بالنسبة للوزن: فبالرغم من أن الروب مصنوع من القطن إلا أن وزنه مقارنة بأرواب من ماركات أخرى يعتبر خفيف للغاية، بحيث يسهل إرتدائه في أي توقيت في السنة.

3- درجة الإمتصاص: و لأن روب مفارش الحبيب مصنوع من أجود الأقطان فإن درجة إمتصاصه للماء تعتبر كبيرة.

4- مقاسات الأرواب: يتوفر في متجر مفارش الحبيب جميع مقاسات الأرواب بداية من الصغير مرورا بالمتوسط و حتى مقاس xl و جميعهم يمكن شرائهم بواسطة كود خصم مفروشات الحبيب او كود خصم مفارش الحبيب عواطف ام صبا و غيرهم من أكواد التخفيض.

عطور خاصة بالمفروشات و الملابس تتوفر على موقع مفارش الحبيب:

بعد أن قام متجر مفارش الحبيب بتوفير كافة الفروشات الخاصة بغرف النوم و المميزة بوجود كود مفارش الحبيب لها، فلم يتبقى له سوى أن يوفر معطرات خاصة بهم، و التي تجعل رائحتهم عطرة لأطول فترة ممكنة، و هذا بالفعل ما وفره المتجر لكل العملاء الذين يقومون بشراء مفروشاتهم من خلاله.

حيث قام بتوفير زجاجات للعطر مزودة ببخاخ من الجزء العلوي تستخدمها ربة المنزل في تعطير أغطية الأسره قبل وضعها على السرير، كما أنها صالحة و أمنة أيضا في الإستخدام على الملابس، لتعطي لكل أفراد المنزل شعورا بالإنتعاش، و تستطيع شرائها في الفترة الحالية بسعر مخفض عن طريق قسيمة شراء مفارش الحبيب او كود مفارش الحبيب المتوفر.

ما هي أحجام زجاجات المعطرات المتوفرة في متجر مفارش الحبيب؟

بعد أن تعرفنا معا على خصائص و مميزات معطرات المفروشات التي يقدمها تطبيق مفارش الحبيب لعملائه، فقد يرغب بعض الجماهير الأن معرفة أحجام هذه المعطرات لكي تحدد الحجم الذي ستقوم بشرائه، و الذي يتناسب مع طبيعة إستخدامها لهذا المنتج.

يوجد على التطبيق ثلاثة أحجام من معطرات المفارش، الحجم الأول المتمثل في الخمسمائة مللي و الثاني يتمثل في مائتين و خمسين مللي، و أخيرا حجم المائة و الخمسين مللي و المخصص للسيدات التي ترغب في التجربة، و بمجرد أن تقومي بتحديد الحجم المناسب لكي قومي بإقتنائه على الفور بإستخدام كوبون خصم مفروشات الحبيب او  كود مفارش الحبيب أو كوبونات الخصم المتوفرة.

ماذا يفعل متجر مفارش الحبيب في حالة نفاذ كمية منتج معين؟

على موقع مفارش الحبيب يوجد خاصية من شأنها إخبار الإدارة عند نفاذ أحد المنتجات الموجودة على هذا الموقع، و ذلك حتى تقوم الإدارة بإتخاذ الخطوات اللازمة لإضافة كميات أخرى من المنتجات التي نفذت في أقرب وقت و دون أن يشعر العميل بالنقص.

ما هي مقاسات المفارش المتوفرة في متجر مفارش الحبيب؟

يحاول المتجر أن يوفر جميع مقاسات المفارش بتلبية رغبات العملاء، حيث يتواجد حاليا مفارش طوالها يزيد عن مترين و مفارش أقصر قليلا و يبلغ طولها 120 سم، هذا و بالإضافة إلى مفارش الأطفال الأصغر حجما، و لكن جميعهم مخفضين بواسطة كود مفارش الحبيب .

هل يسمح لي بتتبع طلبيتي من موقع مفارش الحبيب؟

بكل تأكيد، فبالنسبة للأشخاص الذين يريدون تتبع طلبية مشترياتهم من المتجر فقد أتاح لهم المتجر رقم تليفون خاص بهذا الغرض، ليكون بإمكانهم التواصل من خلاله و معرفة التوقيت الذي ستصل فيه الطلبية و أين تتواجد الأن.

هل يمكن لي إضافة منتج بعد إنهاء عملية الشراء على موقع مفارش الحبيب؟

يمكن لك إضافة منتج أو أكثر إلى طلبيتك من متجر مفارش الحبيب، و ذلك بعد أن أنهيت إجراءات الشراء جميعها و إستخدمت كود مفارش الحبيب في حالة واحدة فقط و هي: إذا كان طلبك مازال قيد التجهيز و لم يتم يأخذه مندوب التوصيل بعد.