كوبون خصم الحبيب

كوبون خصم الحبيب | الكود (MB72) | توصيل مجاني + 30% خصم

تخفيضاتنا غير لشهر الخير, ولذا طرحنا لكم كوبون خصم الحبيب الحصري الذي يأتيكم محملاً بأقوى العروض الترويجية و التخفيضات الثرية ذات نسب الخصم المغرية التي تصل إلى 40% على شتى المفروشات المنزلية الراقية, لتنعموا بجرعات هانئة و مركزة من النوم المريح فيتسنى للجسم أن يستريح و من ثم يقوى على العبادة و لا تجتاحه الرغبة طوال اليوم في ملازمة الوسادة.

هلموا إلى اقتناص فرصة التوفير و تصيدوا أحد كوبونات مفارش الحبيب 2022 لتلحقوا بالخصم الكبير فالعروض الجارية لا تحتمل التأجيل !

 ما أبرز الفئات المشمولة ضمن عروض كوبون خصم الحبيب ؟

1) كوبون خصم الحبيب فعال على فئة المفارش الصيفية :

يدعم كوبون خصم الحبيب جميع المفارش الصيفية المزدوجة و المفردة ذات الحشوات الثابتة و المتحركة و الألوان المتعددة مثل مفارش ميلي و رويال و دونا روزا و تيراكورت, علاوة على مفارش حصة للأطفال ومفارش لانكستر للعرائس وغير ذلك.

2) كود خصم مفارش الحبيب حصري على فئة البطانيات :

تشمل تنزيلات كود خصم مفارش الحبيب باكج بطانيات بيلباو السادة الفرو المزدوجة و باكج بطانيات بارما السادة المخمل المفرد و نص وكذلك البطانيات الخفيفة المحبوكة وغيرها من أنواع البطانيات الشتوية الفاخرة.

3) كود مفارش الحبيب عواطف ام صبا لفئة الوسائد :

يمكن تسوق فئة الوسائد باستخدام كود خصم مفارش الحبيب عواطف ام صبا للحصول على تخفيض مذهل عند شراء وسائد الأطفال الدائرية و الوسائد التي تتخذ هيئة الطيارة و أغطية الوسائد المشجرة و أغطية الوسائد الملونة وغيرها من المنتجات الواقعة تحت وطأة خصومات مفارش الحبيب المذهلة.

ما هو رمز كوبون خصم الحبيب الترويجي الفعال ؟

رمز كوبون خصم الحبيب الترويجي الفعال هو MB72, و لضمان عمل الرمز بفاعلية عند استخدامه أثناء الشراء لا بد من التحقق من تاريخ الصلاحية و مراجعة الشروط و الأحكام.

ما هي خيارات الدفع المتاحة داخل موقع مفارش الحبيب ؟

تتنوع وسائل السداد المتوفرة في موقعنا بين السداد النقدي و السداد بواسطة البطاقات الائتمانية و البطاقات البنكية علاوة على الدفع عبر تطبيقي أبل باي و STC باي وأيضاً خدمة تمارا.

ما هي المدة التي يستغرقها الشحن والتوصيل داخل موقع مفارش الحبيب ؟

تتراوح المدة التي يستغرقها شحن و توصيل الطلبات في الموقع بين ثلاثة و ثمانية أيام في شتى أرجاء المملكة, أما بشأن الطلبيات الدولية فقد يستغرق توصيلها ثلاثين يوماً.