كوبون خصم مفارش الحبيب

كوبون خصم مفارش الحبيب | انسخ الكود (MB72) | خصم 100 ريال

نضع اليوم بين أيدي ربات المنازل كوبون خصم مفارش الحبيب الحصري الذي تم طرحه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك حتى يتسنى لهن شراء كل ما يلزم بيوتهن من المفروشات و غيرها

و يقدم المتجر المنتجات المنزلية الراقية لقاء أبخس الأثمان كي يهل العيد على منازلهن و هي تتألق في ثوبها الجديد دون أن يضطررن للمشاركة في الزحام و تكبد المشقة في الصيام و إهدار الكثير من الوقت و الجهد و المال.

هيا اقتنصن أي من أكواد و كوبونات مفارش الحبيب 2021 الحصرية و استمتعن بخوض تجربة شراء فريدة أساسها الراحة و عنوانها التوفير.

كوبون خصم مفارش الحبيب لأفخم مفارش الأسِرة :

تسري العروض و التخفيضات المنبثقة من رحم كوبون خصم مفارش الحبيب على شتى أنواع المفارش الفخمة التي تم تصميمها من أجود خامات الأقمشة الفاخرة مثل الصوف و الفرو و المخمل و القطن و البوليستر و العديد من الخامات المفضلة لدى الكثير

و تتباين موديلات هذه المفارش لتناسب المواسم الصيفية و الشتوية و تلائم المقاسات المفردة و المزدوجة و تلبي أذواق محبي الحشوات الثابتة و المضغوطة و المتحركة و كذلك المفارش المعراة من الحشوات .

كما تسري عروض و تخفيضات كود خصم مفروشات الحبيب على مجموعة مفارش الفنادق و مفارش العرائس و مفارش الأطفال, و يستطيع المشترون الاستفادة من سلسلة مفارش الحبيب تخفيضات من خلال استخدام رمز كود الخصم عند الشروع في الشراء.

ما أحدث عروض قسيمة تخفيض مفارش الحبيب الرمضانية ؟

1) قسيمة تخفيض مفارش الحبيب بقيمة تخفيض 10% سارية على مستلزمات غرف النوم المتوفرة في متجر alhabibshop.

2) كود خصم مفروشات الحبيب 10% فعال على الاكسسوارات المنزلية المطروحة في المتجر.

3) كوبون خصم مفارش الحبيب 30% فعال على المفروشات المتاحة في موقع و تطبيق مفارش الحبيب.

4) كود خصم الحبيب للمفارش بنسبة تخفيض 50 ريال سعودي حصري وفعال على المعروضات المتوفرة في التطبيق.

5) قسيمة تخفيض مفارش الحبيب 10% فعالة على جميع المنتجات عند التسجيل على الموقع.

كيفية الشراء برفقة كوبون خصم مفارش الحبيب؟

إذا كنت تتطلعين الي الاستفادة من عرض كوبون خصم مفارش الحبيب  فهلمي لزيارة موقع مفارش الحبيب  وتفرسي الأقسام المنسدلة في اعلى واجهته الرئيسية و تخيري التصنيف الملائم لاحتياجاتك الأساسية و ابدئي تجربة التسوق من خلاله وعندما يستقر اختيارك على منتج معين قومي بإدراجه الي قائمة المشتريات الخاصة بك  وذلك من خلال الضغط على زر اضف الي السلة.

تتحققي بعدها من أن العناصر المرفقة بالسلة مشمولة ضمن قسيمة خصم مفارش الحبيب السخية، عندما تنتهين من الاختيار و التسوق قومي بعرض محتوى الحقيبة، راجعي تفاصيل العناصر المضافة اليها و تحققي من بيانات المقاس و اللون ونوع القماش وما الي ذلك

انقري على زر المتابعة لتنتقلي الي خانة الرموز الترويجية، فقط احرصي على وضع رمز كود الخصم المختار في المكان المخصص له، المشار اليه بعبارة ” هل لديك قسيمة الشراء استخدميها الآن” واضغطي على أيقونة الاستخدام كي يتم تطبيق نسبة الخصم على السعر النهائي لطلبية

تحققي من نجاح تفعيل كود خصم مفروشات الحبيب وراقبي المجموع النهائي لطلبية، انتقلي بعدها الي صفحة الدفع وقومي بتدوين معلوماتك الشخصية المطلوبة كـ الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف، ولا تنس تحديد طريقة الدفع التي تفضليها،  تممي عملية الشراء  واضغط على زر التأكيد  وانتظري ريثما تصلك الطلبية.

لماذا ننصحك باستغلال كود خصم مفروشات الحبيب؟

تتسم معروضات مفارش الحبيب بالجودة الفائقة و الأصلية، فكل القطع المعروضة تنحدر من أعرق العلامات و الماركات التجارية، لأن التميز هو شعارنا الرسمي في مفارش الحبيب سعينا إلي توفير أفضل الخدمات والتسهيلات التي من شأنها أن  تضيفي معياراً من الرفاهية و على رحلة التسوق، دعنا نتناول بعضًا منهم:

1) كوبون خصم مفارش الحبيب لتوفير المال والوقت والمجهود:

لابد من تسليط الضوء على عروض و مفارش الحبيب تخفيضات التي يطرحها المتجر بصفة متجددة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمشاهير حتي يتمكن المستهلك من الاستفادة من قيم الخصم التي تحملها هذه القسائم على أكمل وجه، الجدير بالذكر هنا أن قسائم الشراء هذه تتميز بكونها سارية على شتى المعروضات المتواجدة بالمتجر إذ يمكنك شراء ما تفضلينه دون الحاجة إلي دفع الكثير من الأموال.

2) قسيمة تخفيض مفارش الحبيب لتوفير خدمات التسوق الرفيعة:

أضف إلي ذلك أن قسيمة تخفيض مفارش الحبيب تتوج رحلة الشراء بأفضل الإمكانيات الشرائية المتمثلة في شحن الطلبيات إلي منازل المتسوقين خلال وقت قياسي.

سياسة إرجاع مرضية تسمح بإعادة المشتريات الغير مرغوبة خلال 7 أيام من تاريخ التوصيل بشرط ان تكون موجودة في العبوة الاصلية، لم يتم فتح شرائط التغليف أو إزالة الملصقات الخاصة به، ناهيك عن ميزة تتبع الطلب و خدمة العملاء المتاحة طوال اليوم للرد على استفسارات الزبائن وتقديم يد العون لهم.

علاوة على  تعدد طرق الدفع المقبولة بالمتجر، المتمثلة في بطاقات الائتمان ( الفيزا كارد-والماستر كارد) ، الحوالات البنكية الآمنة، بطاقة Apple Pay , Stc Pay  المشفرة، طريقة الدفع الفوري عند الاستلام.

كوبون خصم مفارش الحبيب

كوبون خصم مفارش الحبيب

ما الفئات التي يدعمها كوبون خصم مفارش الحبيب؟

 كود خصم مفروشات الحبيب الساري على مستلزمات غرف النوم:

جاء خصم الحبيب  لخدمة كل سيدة مُحبة للتجديد، راغبة في شراء مستلزمات غرف النوم  بأعلى درجة من الجودة والفخامة، إذ يسري على أفخم المفارش والبطانيات واللباد و الألحفة المضغوطة وأوقية المراتب وشراشف السرير و أغطية الوسائد المنتمية إلي أشهر الماركات والعلامات التجارية.

 قسيمة تخفيض مفارش الحبيب على أساسيات الحمام:

يتيح كود خصم مفروشات الحبيب المُحمل بأقوى العروض والتخفيضات السخية فرصة الظفر بأساسيات  دورات المياه التي تتنوع ما بين مناشف الشعر و موزعات الصابون و الفواحات العطرية وسلات الغسيل والدعاسات الارضية والأرواب ذات الألوان الزاهية و الاحجام المتفاوتة، المناسبة للجنسين نظير دراهم معدودة.

كوبون خصم مفارش الحبيب على إكسسوارات المنزل:

تشمل العروض و التخفيضات المنبثقة من رحم  كوبون خصم مفارش الحبيب ركن إكسسوارات المنزل الذي ينطوي على الشموع المعطرة والفواحات العطرية والأحذية و العطور وعلاقات تخزين الملابس وأغطية الكنبات و الخداديات ذات التصميمات والنقوشات المتباينة، ووسائد الكراسي وغير ذلك.

  تخفيض مفارش الحبيب على السجاد:

لا شك أن السجادات الارضية التي تحتضنها اركان المنزل تلعب دورا هاما في تعزيز الإطلالة، لذا تقع مجموعة السجاد الفاخر تحت وطأة التخفيضات المندلعة من كود خصم مفروشات الحبيب  الفعال، بين طيات هذه المجموعة ستجدين أفضل أنواع السجاد والدعاسات الارضية وشراشف الصلاة المُصنعة من أجود الخامات لتوفر الراحة الفائقة للمستهلكين.

قسيمة تخفيض مفارش الحبيب على ركن الاطفال و المواليد:

يدعم كوبون خصم مفارش الحبيب أيضاً ركن الأطفال و المواليد الذي يتضمن تشكيلات رائعة من مفارش المواليد الصيفية و الشتوية، بيجامات الاطفال المُصنعة من القطن الطبيعي و الأرواب التي تمد صغيرك بالدفء، المتوفرة بألوان زاهية جميلة، بطانيات الأطفال ذات الأحجام و المقاسات المتباينة.

هل يسمح موقع  مفارش الحبيب بارجاع واستبدال المنتجات المباعة ؟

نعم يسمح موقع مفارش الحبيب الشهير بإرجاع و استبدال المنتجات التي تم طلبها سالفاً خلال سبعة أيام من تاريخ الاستلام، بشرط ألا تكون المرتجعات من المنتجات المستثناة من السياسة مثل  الأرواب والمناشف ووسائد النوم وأغطية الوسائد وواقي المرتبة والعطور وأحذية المنزل، أن تكون بنفس حالتها الأصلية التي كانت عليها وقت الاستلام، لم يتم تغييرها أو استخدامها، كما يجب إرفاقها بجميع الملحقات.

يمكنك إعادة هذه المنتجات من خلال القيام بالخطوات التالية:

– اذهب إلى صفحة إدارة الطلبات كي تحدد المنتجات التي ترغب في استرجاعها بدقة.

-اذكر السبب الذي دفعك لاسترجاع هذه المنتجات، استوفى البيانات المطلوبة لإنهاء الطلب.

ما كيفية التواصل مع خدمة عملاء موقع الحبيب ؟

يسهل التواصل مع فريق خدمة العملاء في موقع مفارش الحبيب في أي وقت على مدار أيام الأسبوع من الساعة الحادية عشرة صباحاً و حتى الساعة الرابعة مساءً إما عن طريق الهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة أو صفحات المتجر على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.

ما كيفية الشراء وعمل طلبية من موقع الحبيب ؟

يستطيع المتسوق إجراء الشراء و عمل طلبية بسهولة من موقع الحبيب وذلك من خلال زيارة الموقع و البحث عن المنتجات المرغوبة و من ثم إدراجها إلى حقيبة التسوق ثم تسجيل الدخول و تعبئة بيانات الشحن والدفع ثم استخدام كوبون خصم مفارش الحبيب و أخيراً إنهاء الطلب و إتمام عملية الشراء.

ما هي المدة التي يستغرقها الشحن والتوصيل داخل موقع الحبيب ؟

يستغرق الشحن و التوصيل داخل موقع الحبيب يومين فقط في مدينة بريدة, أما في مناطق المملكة الأخرى فيستغرق التوصيل مدة زمنية تتراوح ما بين أربعة إلى تسعة أيام عمل, و بالنسبة للطلبات الدولية يستغرق توصيلها مدة تتراوح ما بين أسبوعين إلى شهر بالتعاون مع شركات شحن متخصصة.

هل يسمح موقع الحبيب بإرجاع وإستبدال المنتجات ؟

نعم يسمح موقعنا بإرجاع و استبدال المنتجات التي سبق اقتناؤها من المتجر وذلك خلال فترة لا تتجاوز السبعة أيام من تاريخ استلام الطلبية على أن تكون المرتجعات محتفظة بحالتها الأصلية و لم يتم نزع الأغلفة الخاصة بها إلا أن تخفيض كوبون خصم مفارش الحبيب يصبح ملغٍ في تلك الحالة.